عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يدرس استبعاد عدد من جماهير الأهلي بعد سبابهم لشيكابالا

شيكابالا وجماهير
شيكابالا وجماهير الأهلي

تدرس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، إيقاف عدد كبير من جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في مواجهة فريقها أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

غرامة مالية واستبعاد.. قرار لجنة المسابقات بعد سباب الجماهير ضد شيكابالا 

وعلم «تحيا مصر» أن عامر حسين توعد جماهير النادي الأهلي التي شاركت في الهتافات المسيئة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بالحرمان من التواجد ومساندة فريقها في المباريات المقبلة، مع توقيع غرامة مالية تقدر بـ20 ألف جنيه على النادي الأهلي. 

وقامت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والتي تواجدت بالأمس في ستاد القاهرة من أجل دعم فريقها خلال مواجهة فاركو، بتوجيه سباب جماعي ضد شيكابالا قبل انتهاء مباراة فاركو. 

وفاز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة أمام فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أرقام الأهلي هذا الموسم بعد الفوز على فاركو 

وتربع الأهلي، على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، وابتعد بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، لكن المارد الأحمر متبقي له 5 مواجهات مؤجلة، وبالتالي الفرصة الأمامية لتوسيع الفارق أكثر من ذلك.

كما أن بفوزه هذا على الفريق البرتقالي، يكون قد حافظ الفريق الأحمر، على سجله خاليًا من الهزائم في بطولة الدوري، ليصبح هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في البطولة.

الأهلي حقق الفوز في 15 مباراة أمام كل من فاركو في لقائي الدور الأول والثاني، أسوان كذلك، البنك الأهلي أيضًا، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، الداخلية، المقاولون العرب، الزمالك، بيراميدز، طلائع الجيش، إنبي، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة، الداخلية، المصري البورسعيدي.

الأهلي هو صاحب النصيب الأكبر من عدد النقاط، لذلك فهو متصدر الدوري، وبالتالي يمكننا القول أن الفريق الأحمر، لا يُقهر في الدوري تحت قيادة مارسيل كولر، ذلك الرجل الذي أثبت أنه رجل المهام الصعبة بعد تلك النتائج الإيجابية التي بات يحققها مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي