عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واحد هربان من 178 سنة سجن.. الداخلية تضبط عصابة النصب العقارية

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط شخصين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم النصب على المواطنين.

أمن القاهرة: سقوط هارب من 187 سنة حبس

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين "أحدهما مطلوب التنفيذ عليه فى عدد97 حكم قضائى بإجمالى 187 سنة حبس" - مقيمان بدائرة قسم شرطة النزهة) ، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية نصب ، حال إستقلالهما سيارة "مستأجرة".

المتهمين

ضبط عصابة النصب على المواطنين في القاهرة

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم النصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير تعاقدهم على وحدات سكنية ، متخذان من شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة النزهة مسرحاً لممارسة نشاطهما الإجرامى، وكذا الترويج له من خلال صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

أمن القاهرة: نصب نظير تعاقد على وحدات سكنية

وتم بإرشاد أحدهما ضبط (عدد 4 أختام خاصة بمزاولة نشاطهما الإجرامى - عدد من الملفات بداخلها عدد من الشيكات المحررة لأشخاص غير معلومين- بعض العقود- جهاز "لاب توب")..وأضافا بإرتكابهما 3 وقائع أخرى بذات الأسلوب.

بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمان وإتهموهما بالنصب عليهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي