عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام مدرب الزمالك الجديد في آخر محطة تدريبية له

أوسوريو
أوسوريو

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن تعاقده مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو كمديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن تدريب الفريق بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

أرقام كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد 

وبدأ خوان كارلوس ‎أوسوريو مهام عمله رسميا بقيادة مران الأبيض أمس الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وعمل خوان كارلوس أوسوريو، الذى يميل للجانب الهجومى في طريقة لعبه، مدرباً مساعداً في مانشستر سيتي عام 2001، وتولى قيادة نيو يورك ريد بولز الأمريكي عام 2007، وساو باولو البرازيلي عام 2020.

وعلى مدار مسيرته التدريبة مع الأندية والمنتخبات خاض 599 مباراة حقق الانتصار بـ272 وتعادل في 151 وخسر 176، سجلت الأندية والمنتخبات التي قادها 877 هدفاً واستقبلت 683، حصد خلال مسيرته التدريبية 4 بطولات وهي مسابقة الدوري الكولومبي.

وكانت آخر محطات أوسوريو مع فريق أمريكا دي كالي الكولومبي، بدأ عمله مع الفريق الكولومبي في 1 يوليو 2021، قبل أن تتم الاطاحة به يوم 31 مارس 2022، ولم يتول قيادة أى فريق منذ هذا التاريخ، حيث قاد فريق أمريكا دي كالي في 49 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 12 وخسار 23، وسجل فريقه 54 هدفًا، واستقبلت شباكه 60 هدفًا.

غرامة مالية واستبعاد.. قرار لجنة المسابقات بعد سباب الجماهير ضد شيكابالا 

تدرس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، إيقاف عدد كبير من جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في مواجهة فريقها أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن عامر حسين توعد جماهير النادي الأهلي التي شاركت في الهتافات المسيئة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بالحرمان من التواجد ومساندة فريقها في المباريات المقبلة، مع توقيع غرامة مالية تقدر بـ20 ألف جنيه على النادي الأهلي.

وقامت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والتي تواجدت بالأمس في ستاد القاهرة من أجل دعم فريقها خلال مواجهة فاركو، بتوجيه سباب جماعي ضد شيكابالا قبل انتهاء مباراة فاركو. 

تابع موقع تحيا مصر علي