عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو ضحية رامز جلال اليوم السبت 15 أبريل 2023؟

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

ضحية رامز جلال اليوم السبت 15 أبريل.. ينتظر الجمهور بلهفة وترقب معرفة ضحية رامز جلال اليوم السبت 15 أبريل في برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والربع مساءً طوال شهر رمضان الكريم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ضحية رامز جلال اليوم السبت 15 أبريل

ضحية رامز جلال اليوم السبت 

ويكون ضحية رامز جلال اليوم السبت 15 أبريل الذي سيتعرض لأحد مقالب برنامج رامز نيفر إند المقامة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض، هو الفنان أحمد حاتم.

ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا بين الجمهور فور عرضها على شاشة التلفزيون، كغيرها من باقي الحلقات السابقة من البرنامج.

حلقة أمس من برنامج رامز نيفر إند

ويذكر أن الفنان رامز جلال استضاف أمس الفنانة أسماء جلال في برنامجه رامز نيفر إند، وبدأ جلال الحلقة بمغازلتها، والتعليق على جمالها وإطلالاتها في الحلقة.

وفي الحلقة كشفت الفنانة أسماء جلال عن السبب وراء رفضها لآخر عريس تقدم للزواج منها، فقد قالت: أخر عريس الدنيا مظبتطش بينا عشان محستوش.

وتعتبر حلقة المذيعة ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إند التي عرضت في بداية شهر رمضان الكريم من أكثر الحلقات التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخر أعمال أحمد حاتم في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حاتم فيلم المطاريد الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 25 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى صلاح يعود من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر ليحصل على ورثه الذي يحوي نادي كرة قدم، مما يجعله ذلك يواجه عدة مواقف غير متوقعة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، مصطفى غريب، إياد نصار، محمد السويسي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي