عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة 24.. جوني يحاول منافسة حفني الديب

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 24، رصد ذهاب هجرس إلى غرفة جوني “أحمد مكي” حيث يقوم الأخير بتثبيته فيصنع عليه هجرس خطة ويقوم بأخذ السلاح منه ولا يتركه إلا بعد أن يثت له أنه جوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 24

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 24

ورصد أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 24، محاولة جوني في أن يكون رجل أخطر من حفني الديب، لذلك حاول أن تكون تجربته في سرقة هجرس لكن يخبره هجرس بأن حتى يكون أقوى من حفني يجب أن يكون رجل “مخربش”، أي رجل قوي وواعي لكل الأحداث من حول، ويحاول جوني أن يدهل في صراعات مع الموجودين في قهورة المزاريطة حتى يأتي حفني الديب الذي بدى بأنه شخص قوي للغاية ويهابه الجميع.

ينتقل المشهد إلى مربوحة “رحمة أحمد” والكبيرة فحت “سما ابراهيم”، حيث تتحدث الأخيرة عن اخفاء الكبير من المنزل، بينما تخبرها مربوحة عن وصفات لنضارة البشرة بإعتبارها عروسة، كما تعرض عليها بعض “الطقمة” وفي تلك الاثناء يستمع الكبير لـ حديثهم.

وانتهت الحلقة 24 من مسلسل الكبير اوي 7 بـ ذهاب الكبير “أحمد مكي” لـ الدكتور ربيع مرة أخرى بسبب تدمير نفسيته مما تفعله الكبيرة فحت به، ولكن المفاجأة ستكون في الحلقات القادمة بعدما يُكتشف بأن فحت ستتزوج من حفني الديب.

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لـ مساندة رحمة أحمد بعد الهجوم عليها وعلى أداءها في مسلسل الكبير أوي 7، من بينهم الفنان هشام إسماعيل، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مواطن جميل شاف الكبير ٦: مربوحة دي جبارة عسل هي في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير 7: إيه الرخامة و الزعيق ده؟، طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع هو احنا حناخدك غياب”.

تابع موقع تحيا مصر علي