عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 24.. مسعود يعترف بقتل شقيقه بلال

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 24.. تبدأ أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 24 وعبد الجبار يجلس مع الشيخ المنزلاوي ويدخل حسن أبو عصايا ويلومه الشيخ المنزلاوي على استضافته لنادرة في منزله وهو أمر غير لائق خاصاً انها غريبة عنهم، يخبرهم حسن أبو عصايا أنه تزوج نادرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 24

مسلسل عملة نادرة الحلقة 24

ورصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 24 طلب حسن أبو عصايا أن يتربى يوسف مع نادرة ويثور عليه عبد الجبار ويخبره أن يوسف خط أحمر ويرفض طلب الشيخ المنزلاوي بزيارة نادرة له، يلوم عصام والده على زواجه من نادرة وظلمه لوالدته، وتجلس زبيدة زوجة حسن أبو عصايا وحيدة و حزينة، يدخل عليها حسن و يدللها و يخبرها بقيمتها و معزتها في قلبه، تعتذر لها نادرة و تطلب منها أن تسامحها و تخبرها أنها مثل ابنتها.

مسعود يعترف بقتل شقيقه بلال

وشهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 24 جلوس سكينة مع مسعود وهي معتقدة أن عين واصابت وابنها وترقيه وتطلب منه أن يحدثها ولكنه لا يهذي بالكلام ويخبرها أنه قتل بلال اخوه من أجل الأرض، تعتقد سكينه أنه تحت تأثير الحمه ولكنه يعيد كلامه وتقوم بصفعه عدت مرات على واجهه وتسبه وتبكي وتشتكي إلى الله وهي تدعي عليه وتحتضنه وتصرخ باسم بلال ومسعود.

وفي مشهد آخر، تقابل نادرة القط أحد رجال عبد الجبار وتطلب منه سرقة "وصلات الأمانة" التي لدي عبد الجبار والخاصة بأهل النجع، تلطم سكينة خديها تشتكي إلى الله وتسأل عن ثأرها لولدها وتخشي من أن يتحدث أمام أحد و تؤكد أنه يجب أن يموت.

وتخبر سكينة عبد الجبار بما قاله مسعود و ليبدوا عليه علمه بالأمر مسبقاً، ويخبرها أن تربيتها هي السبب وتلقي عليه اللوم ويخنقها ويخبها لو تحدثت هي أو مسعود في هذا الأمر مجدداً سيقتلها.

كشف سر مريم الخشت لعلاء

كما جاء في مسلسل عملة نادرة الحلقة 24 اتصال نادرة بعبد الجبار وتطلب منه رؤيه ابنها يوسف، ويخبرها أنها أصبحت زوجة رجل ويؤكد لها أنها لن ترى ابنها مرة أخرى، يدخل القط على عبد الجبار ويقدم له "وصلات الأمانة" الخاصة بأهل النجع ويطلب منه عبد الجبار اعطائهم لعلاء ليضعهم في خزنة الوكالة.

وفي لقطة أخرى، يستعد زوج نفيسة للسفر ولكنه وضع شيء في ظرف وأرسله مع طفل صغير لعلاء، يفتح علاء الظرف و يجد هاتف محمول ورسالة نصية من زوج نفيسة يخبره عن سبب وفاة زوجته وأن الدليل على كلامة داخل التليفون من خلال الفيديو ويخبره علمه بعدم قدرته على الانجاب، لذلك طلبت إسراء من نفيسة الاستعانة برجل اخر يساعدها على الانجاب، يذهب علاء لمكان بعيد يشاهد الفيديو و يبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي