عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبكت الجمهور.. فريدة سيف النصر تُبدع في مسلسل عملة نادرة الحلقة 24

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

قدمت النجمة فريدة سيف النصر أداء تمثيلي قوي خلال مشاهدها في مسلسل عملة نادرة الحلقة 24، التي عرضت منذ قليل على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أداء فريدة سيف النصر في مسلسل عملة نادرة الحلقة 24

فريدة سيف النصر تُبكي الجمهور

فكان المشهد الذي جمعها بالنجم أحمد عيد من أقوى مشاهد الحلقة، والذي ظهرت فيه سكينة - فريدة سيف النصر - وهي تجلس مع ابنها مسعود - أحمد عيد - معتقدة أن عين اصابت ابنها، وترقيه وتطلب منه أن يحدثها ولكنه لا يهذي بالكلام ويخبرها أنه قتل بلال أخوه من أجل الأرض.

فتعتقد سكينه أنه تحت تأثير الحمى ولكنه يعيد كلامه وتقوم بصفعه عدت مرات على وجهه وتسبه وتبكي وتشتكي إلى الله وهي تدعي عليه وتحتضنه وتصرخ باسم بلال ومسعود.

مشهد قوي لـ فريدة سيف النصر في عملة نادرة

كما شهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 24 مشهد - ماستر سين - آخر للفنانة فريدة سيف النصر، وهي تلطم خديها وتشتكي إلى الله وتسأل عن ثأرها لولدها وتخشى من أن يتحدث أمام أحد وتؤكد أنه يجب أن يموت.

وتخبر سكينة عبد الجبار بما قاله مسعود وليبدوا عليه علمه بالأمر مسبقاً، ويخبرها أن تربيتها هي السبب وتلقي عليه اللوم ويخنقها ويخبها لو تحدثت هي أو مسعود في هذا الأمر مجدداً سيقتلها.

فريق عمل مسلسل عملة نادرة

ومسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي.

بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتدور الأحداث حول المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة."

تابع موقع تحيا مصر علي