عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24.. مواجهة حادة بين إيهاب فهمي وابنه

حضرة العمدة
حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24.. بدأ مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24 بذهاب كابر إلى بيت أبوها، فينتهرها شقيقها دياب، ويوقفه ضرغام، وتبدأ معاتبة كابر مع أبوها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24

وعلى عكس التوقعات يخبر ضرغام ابنته بأنه متفهم موقفها ولن يغضب منها، وفي مشهد آخر حدثت مشادة بين رفيدة ووالدتها نعمات بسبب تواجدها في دار العمدة.

كما رصد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24 محاولة حافظ التنقيب عن الآثار، وتراقب شلباية زوجها أثناء صعوده إلى إحدى العمارات.

مواجهات حادة في مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24

وشهد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24 عدة مواجهات حادة، أولها بين سهير وزوجها بعد أن اكتشفت زواجه عليها، وفي النهاية خيرته بينها هي وأولادها أو زوجته الجديدة.

أما المواجهة الثانية فكانت بين إيهاب فهمي وابنه المسجون أثناء زيارته له، وكان الحديث بينهما يدور حول الفرق بين الجهاد لأجل الدين والجهاد لأجل الجماعة، وفي النهاية تبرأ إيهاب فهمي من نجله.

وانتهت مسلسل حضرة العمدة الحلقة 24 بخطف فتاة داخل “توكتوك” من قبل عدة شباب.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23 رصدت شهادة كابر في محكمة شقيقها بالحق، حيث اعترفت بأن سامر هدد سلمى بالقتل، وبأنه لا يتناول مخدرات ولا يعاني من اي أمراض نفسية.

أبطال مسلسل حضرة العمدة 

مسلسل حضرة العمدة، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز.

ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي