عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 24.. انهيار مهرة بعد العثور على جثمان شقيقها

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 24، بدأت بمواجهة جابر “أحمد العوضي” لـ أنور “أحمد بدير” وبينما كاد أن يقتله استطعفه بأنه كان يعامله كوالده وعلمه الكثير، لكن لم يبالي جابر وقام بإنهاء حياته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24

ورصدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24 محاولة انتحار شقيق مهرة “ياسمين عبد العزيز” بعدما وصل إلى حالة ميؤوس منها في إدمان المخدرات ولكن تلحقه مهرة على أخر لحظة، وبعدها تذهب مهرة إلى زيدان وتحاول أن تعتذر منه لكنه لا يعطيها بالا.

ورصدت الحلقة دخول مهرة إلى غرفة طارق فلم تجده لـ تتصل بـ جابر لينقذها في هذا الموقف وتخبره بأنه سيظل جميل له طوال حياته إذا عثر عليه، فيذهب الكوماندا إلى تاجر المخدرات الذي يذهب له طارق باستمرار ويقوم بتهديده لكنه يخبره بأنه لم يعلم عنه أحد.

وفاة طارق شقيق مهرة بسبب الإدمان

في حين يذهب الكوماند للاعتذار من نوسة بعدما قام بضربها وطردها من المنزل بعدما تحدثت عن زوجته الأولى مهرة بطريقة غير لائقة، ورفضت نوسة في البداية الاعتذار ولكن حبها لجابر أجبرها على الموافقة، وتنتهي الحلقة 24 من مسلسل ضرب نار  بالعثور على جثمان طارق شقيق مهرة “ياسمين عبد العزيز”، حيث كان قد بعث رسالة لشقيقته لكنها لم ترد عليه، وفي تلك اتصل أحد الأشخاص بمهرة ليخبرها.

وتدخل مهرة في حالة انهيار شديدة بعد رؤية جثمان شقيقها وتبدأ في ترديد: “قوم يا ضنايا قوم مش هسيبك، هيبقى كويس والله”، وبعد وفاة شقيقها تذهب لها سحر وتخبرها بأخذ المال في سبيل عودة شقيقها.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ويعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

تابع موقع تحيا مصر علي