عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يدرس إراحة الأساسيين أمام سموحة بسبب مباراة الرجاء

تحيا مصر

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة الأساسيين من اللاعبين، في لقاء الغد أمام فريق سموحة، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي، أمام الفريق السكندري، في تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويأتي قرار كولر، بإراحة العناصر الأساسية، بسبب خوفه من الإصابات التي قد تضرب صفوفه، وذلك قبل موقعته الهامة والمنتظرة، التي سيخوضها أمام فريق الرجاء المغربي، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقد يعمل كولر، على إراحة بعض اللاعبين، على رأسهم حسين الشحات، علي معلول، ومحمد الشناوي.

ويلتقي الأحمر، بالفريق المغربي، في التاسعة مساء السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية، على أن يُقام لقاء الإياب في العاشرة من مساء يوم 29 من أبريل الجاري.

معسكر مغلق للأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة

يختتم النادي الأهلى، اليوم الأحد، بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته  الجماعية ، استعداداً لمواجهة سموحة، والتي من المقرر لها التاسعة والربع مساءً غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يستعد النادي الأهلى لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والربع مساء الاثنين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي