عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمباراة وست هام وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة وست هام يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها اليوم، الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب " ويمبلي لندن"، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: رامسديل

في خط الدفاع: وايت، هولدينج، جابرييل، تيرني

في خط الوسط: باتي، تشاكا 

أمامها: أوديجارد، ساكا، مارتينيللي

في خط الهجوم: جابرييل خيسوس

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: مات تيرنر، جورجينهو، لياندرو تروسارد، ريس نيلسون، إدوارد نيكيتاه، إيميل سميث روي، جاكوب كيويور، فابيو فييرا وريويل والترز.

بينما جاء تشكيل وست هام على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: لوكاس فابيانسكي.

في خط الدفاع: فلاديمير كوفال، كورت زوما، ثيلو كيرير وآرون كريسويل.

في خط الوسط: توماس سوتشيك، ديكلان رايس، جارود بوين ولوكاس باكيتا وسعيد بن رحمة.

في خط الهجوم: ميشيل أنطونيو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: جوسيب أنانج، ألفونس أريولا، داني إنجز، مانويل لانزيني، إيمرسون بالميري، ماكسويل كورنيه، بابلو فورنالس، فلين داونز وبن جونسون. 

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" وينافسخ بشدة نادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، والذي كان يعمل أرتيتا مساعدًا له قبل توليه مهمة تدريب الجانرز.

تصريحات أرتيتا

عن لاعبي الفريق قال أرتيتا: "ويليام ساليبا ليس جاهزًا بعد. إنه يتحسن بشكل جيد ونتمنى استعادته في الأسابيع القليلة المقبلة. إدوارد نكيتياه عاد للفريق وهو في كامل لياقته الآن، ساليبا ليس بعيدًا عن العودة للتدريبات، ولكن بالطبع يجب علينا الحذر من الإصابة". 

عن شعور اللاعبين بالإحباط بعد هدف تعادل ليفربول أجاب أرتيتا: "هكذا يجب أن يشعروا. حين تتلقى هدفا في الدقائق الأخيرة يجب أن تُحبط. أردنا الفوز في تلك المباراة".

وأكمل أرتيتا:" بعد المباراة من السهل أن نقول منع شيء ما من الحدوث. لقد حاولنا منع ذلك في لحظات عدة وتمكننا بالفعل في بعض الأوقات. دائما سيملكوا بعض المساحات ولم نتمكن من الخروج بما نريد من المباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي