عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطلة مسلسل المكلة كليوباترا لمنتقديها: مش عجبك الممثلين متتفرجش

أديل جيمس
أديل جيمس

أثارت منصة نتفلكس الجدل في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد طرحها البرمو التشويقي لـ مسلسل “الملكة كليوباترا”، والتي أغضب صناعه عدد كبير من الجمهور المصري لعدم تناسب شكل الشخصيات مع الفراعنة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من بطلة مسلسل الملكة كليوباترا على الهجوم على العمل

أول تعليق من بطلة مسلسل الملكة كليوباترا على الانتقادات

وكتبت أديل جيمس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "لعلمكم، لن أتسامح مع هذا السلوك على حسابي الخاص. سيتم حظركم دون تردد. إذا لم يعجبك اختيار الممثلين، فلا تشاهد المسلسل. أو شاهده وتعرف على رأي الخبراء الذي يختلف عن رأيك. على أي حال، أنا سعيدة وسأظل كذلك".

لا يتوفر وصف.
منشور أديل جيمس

وكان التعليق الذي أثار استفزاز أديل جميس، كُتب فيه: "أنتم تصدقون أكاذيبكم وتحاولون سرقة تاريخنا وهذا مثير للشفقة"، والأخرى غردت "لماذا الممثلة سوداء في حين أن كليوباترا بيضاء ويونانية؟".

تعليقات نجوم الفن على الملكة كليوباترا

وكان قد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات التعليق على ما قامت به نتفلكس، منهم كانت الفنانة سمية الخشاب، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أنا بقى لون البشرة مش فارق معايا خالص بالعكس حتى الـ african blacks بشوفهم ناس جميلة جدا.

وتابعت: اللي فارق معايا أنه كليوباترا بقت black وده جزء من تاريخ بلدي وجنسيتي وده اسمه تزييف، والفيلم مطلع المصريين كلهم african blacks مش قريب حتي من السمار المصري يعني سرقه وتزيف عيني عينك!

وكان قد أشار البعض إلى أن ذلك الفعل من منصة نتفلكس يعتبر إشارة واضحة منها بدعم حملة الافروسنتريك التي تهدف إلى تزييف التاريخ وإثبات أن حضارة المصريين القدماء أصلها إفريقي.

تفاصيل مسلسل الملكة كليوباترا

جدير بالذكر، أن مسلسل الملكة كليوباترا من بطولة جون باتريدج في دور يوليوس قيصر، كريج راسل في دور مارك أنتوني، مايكل جريكو في دور بوثينوس، ويعد العمل ممن إنتاج جادا بينكيت سميث، وينتمي لسلسلة African Queens، ومن المقرر طرحه في يوم 10 من شهر مايو المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي