عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023

تحيا مصر

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023.. مع تصاعد الأحداث واقتراب انتهاء الموسم الرمضاني الحالي وترقب الجمهور لمعرفة نهاية أحداث الأعمال الدرامية الرمضانية، ما جعل البحث عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023

ويزداد البحث عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023 بسبب أحداثه المشوقة خاصة بعد قتل خالد زكي وابنته وسحب جميع الشكاوي ضد أحمد مجدي، فيترقب الجمهور معرفة باقي أحداث العمل وإلى أين ستنتهي تلك الأعمال وهل ستوافق توقعاتهم أم لا.

وتعد مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023 على هذا النحو، يعد العرض الأول في تمام الساعة السابعة مساءً على شاشة قناة mbc مصر، بينما إعادة عرض مسلسل الاجهر رمضان 2023 فتأتي في تمام  الساعة الثانية صباحا والساعة الواحدة من مساء اليوم الثاني.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023 على mbc مصر 2

وتأتي مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاجهر رمضان 2023 على شاشة قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد في عصر اليوم الثاني في تمام الساعة الثالثة، ويعرض مسلسل الاجهر رمضان 2023 أيضا على منصة شاهد الإلكترونية.

ويخوض بطولة مسلسل الاجهر رمضان 2023 عدد كبير من نجوم الفن المتألقين على رأسهم الفنان عمرو سعد والفنانة درة والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان سيد رجب، والفنانة ناهد السباعي والفنان أحمد مجدي.

نجل عمرو سعد في مسلسل الاجهر رمضان 2023

وخطف نجل عمرو سعد في مسلسل الاجهر رمضان 2023 الأنظار له منذ أول ظهور في الحلقة الأولى من العمل، حيث جسد شخصية عمرو سعد في طفولته وبمجرد ظهوره على شاشة التليفزيون ورغم أنه ظهر في حلقة واحدة فقط، ومن الممكن أن يظهر في مشاهد خفيفة أثناء تذكر عمرو سعد طفولته إلا أنه استطاع أن يحصد على إشادات عريمة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لتكون هذه الحلقة طفرة وانتقالة كبيرة في حياته الفنية والمهنية.

تابع موقع تحيا مصر علي