عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم نور الدين ضحية رامز نيفر اند الليلة

ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين

يبحث الجمهور في كل حلقة من حلقات برنامج رامز نيفر إند عن ضحية البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال في هذا الموسم الرمضاني من عام 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ضحية برنامج رامز نيفر إند

ضحية برنامج رامز نيفر إند

وتعد ضحية برنامج رامز نيفر إند في مساء اليوم الأحد الموافق 16 من شهر إبريل الجاري و25 من شهر رمضان، حاكم كرة القدم إبراهيم نور الدين، ومن المقرر أن تعرض في تمام الساعة السادسة والربع مساء بعد انتهاء أذان المغرب مباشرة.

ومن المقرر أن تشهد حلقة إبراهيم نور الدين في رامز نيفر إند عدد من الأحداث بداية من سخرية رامز جلال من الضيف حتى وقوع في المقلب ورد فعله التي دائما ما تكون انفعال على رامز بالضرب والشتيمة بعدما يكشف عن هويته.

ضيوف برنامج رامز جلال 

وكان قد بدأ رامز جلال موسمه الرمضاني هذا العام بحلقات حماسية على عكس عادته، رفعت من نسب مشاهدات برنامجه رامز نيفر اند، وجعلته في صدارة التريند لأيام عديدة وكان من ضمن هؤلاء بداية البرنامج بحلقة الفنان محمد رمضان "نمبر وان"، وتصدرت الحلقة تريند رقم 2 في الاكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعدها عرض حلقة الفنانة أحد السقا التي شهدت مدى ثباته الانفعالي وقيامه بأكل الثعبان، فضلا عن إنسانيته في التمسك بالقرموط حتى لا يقع في الهواء، أما عن الحلقة الثالثة فكانت الحلقة المنتظرة من قبل جميع الشعب المصري وهي حلقته مع الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث حاول استفزازها لتأتي في صف النساء لكنها لم تبالي وزادت تصريحاتها إثارة للجدل بسبب تمسكها بالرجل، ومن بين تلك التصريحات: "هدخل الجنة مع الراجل عشان بدافع عنه والرجالة هيبهدلوك على اللي عملته فيا".

أحمد حاتم أخر ضحايا رامز جلال

من ناحية أخرى، كان أخر ضحايا برنامج رامز جلال الفنان أحمد حاتم والذي سخر منه رامز، فقال: “لسه جاي من الحرفيين داهن زيت أملا في شعره، فاكر نفسه جاي ينزح الطرنش.. فاكر نفسه دمه خفيف لكن لما تسمع منه افيه تقول يا لطيف، نجم من نجوم النحنحة.. مناخيره في السماء”؟

وكانت أخر أعمال أحمد حاتم مشاركته في فيلم المطاريد إلى جانب إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار،وإخراج یاسرسامي.

تابع موقع تحيا مصر علي