عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري

تحيا مصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة فريق سموحة، مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

ويواجه الأحمر، نظيره السكندري، في تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويأمل المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يؤمن صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 50 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة، ويبتعد بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

تدريبات الأهلي 

مشوار الأهلي في الدوري 

وقبل خوض لقاء الغد أمام فريق 

سموحة، نرصد لكم مشوار المارد الأحمر في البطولة حتى الآن: 

_ خاض النادي الأهلي 20 مباراة، جمع خلالهم 50 نقطة ويحتل المركز الأول.

_ فاز الأهلي في 15 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي فاز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، بيراميدز، الزمالك، فاركو، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة في لقائي الدور الأول والثاني، الداخلية، فاركو)، تعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، والداخلية.

_ يعد النادي الأهل، هو أقوى الخطوط الهجومية بتسجيله 38 هدفًا، كما أنه أقوى خط دفاعي، حيث لم يستقبل سوى 9 أهداف حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي