عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 26.. رعب سلمى أبو ضيف من ابن حمادة هلال بسبب حلم

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 الحلقة 26.. بدأت بجعل قرين صابر المداح «حمادة هلال»، رحاب تغيب عن الوعي بعدما رأته هو وزوجها وأخذ يهدد صابر بأنه سيخبرها عن أنه هو من اختطف ابنها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 26 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

تامر شلتوت يطمئن حمادة هلال بأن عز هو ابنه

تقابل صابر المداح مع تاج «يسرا اللوزي» وسألها إذا كان يمكن رؤيتها مرة أخرى فوافقت، على الجانب الآخر تقابل وليد «تامر شلتوت» مع صابر المداح وطمئنه أن عز ابنه وأن الجن يحاول السيطرة عليه.

ابنة الأمير تكتشف حقيقة والدها

أخبر عصام السقا ابنة الأمير عن حقيقية والدها وذهبت له وصدمته بأنها لا تريد رؤيته مرة أخرى، فيما اتجهت رحاب «هبة مجدي» إلى الفندق الذي يقيم فيه خال امينة وشقيقها حمزة «أحمد كشك» وانهارت طالبة منهم مكان أمينة لتجد ابنها ولحقتها شقيقتها منال «دنيا عبد العزيز» وضرتها رانيا فريد شوقي.

أحلام مفزعة تطارد سلمى ابو ضيف

حلمت أمينة «سلمى أبوضيف» حلم أفزعها حيث رات فيه عز وجمال خطيبها بعيون سوداء وطلبت من ابنة خالها أن تتصل بالشيخ صابر ليأتي فتحدثت إلى جمال «محمد مهران» وأثناء المكالمة بدأ الجن يلعب معهم.

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3

المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي