عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملت من الشارع وتعيش صراع مع الجن.. ياسمين تكشف معاناتها بعد الطلاق وطرد أمها لها

تحيا مصر

كشفت فتاة تدعى ياسمين عن تفاصيل معاناتها مع الجن بعد طردها من قبل زوجها وأسرتها، والاعتداء عليها من جانب مجموعة من الشباب، ما دعاها إلى التسول في الشوراع ونبذها من الجميع في كل مكان تذهب إليها، فضلًا عن معاناتها مع الجن الذي يسبب لها متاعب كثيرة.

وخلال لقاء لها على موقع تحيا مصر، قالت ياسمين، إنها كانت متزوجة من شخص، أنجبت منه طفل يدعى محمد، لكنها طلقت بعد سنتين تقريبا من زواجها به، فلجأت للعيش مع والدتها، التي لم تتحملها فقامت بطردها هي الأخيرى لتلجأ إلى العيش بإحدة شوارع حي السيدة زينب.

اغتصاب فتاة في الشارع

أشارت الفتاة إلى أنها لما لجأت إلى العيش بالشارع، قام 10 شباب تقريبا، بالاعتداء عليها واغتصابها حتى حملت منهم، وذلك قبل  سنوات، مشيرة إلى أن الحمل صار بصورة طبيعية، غير أنه عند وضع الجنين كان ميتًا وتم دفنه بواسطة إمام بأحد المساجد.

ونوهت الفتاة التي يبلغ عمرها 33 عامًا، وتستضيفها إحدى مؤسسات الرعاية: "ماما عرفت إني حملت في الشارع.. بعدها انتقلت إلى التجمع وحكيت للناس على اللي حصلي".

وكشفت الفتاة "قعدت أسبوعين في إحدى دور الرعاية، وبعدها قعدت في مستشفى العباسية سنة بعدا ما الشرطة حولتني إلى هناك.. لكن خرجت وروحت لأمي مرة تانية لكنها طردتني بردو".

الصراع 

وادعت ياسمين أنها تعاني من الجن: "بعدها انتقلت للمنطقة اللي كنت متجوزة فيها، وهنا بدأت حكايتي مع الجن، وخلاني أجيب حاجات وأكسرها وأقطع الهدوم وأصوت وزهقت من العيشة..الجن بيكلمني يقول صوتي واشتميويقولي أنت حملتي.. والجيران مستحملتنيش.. فسبت البلد ورجعت التجمع تاني".

وتابعت: "الجن بيقعد يعذبني ويقولي قومي صوتي.. لحد ما روحي بتتعب منه.. وخلاني أنادي على أسماء ناس بتساعدني وتقدم ليا الخير".

وأوضحت "معايا ابن اسمه محمد قاعد مع عمه حاليا.. وهو ابن حلال من زوجي الذي طقت منه وتوفي.. وأذهب لرؤية ابني كل سنة.. وزوجي كان انفصل عني بسبب عودته مرة أخرى لفتاة كان يحبها".

بحث الحالة صحيا ونفسيا

وعلقت شيماء وحيد أمين عام معانا لإنقاذ إنسان، على حالة الفتاة ياسيمن، موضحة: "جالنا بلاغ بوجود فتاة في أحد شوارع التجمع، حالتها النفسية مضطربة جدًا.. فانتقلنا واستضفناها منذ 5 أيام".

وأشارت إلى أن الحالة غير مستقرة بالنسبة لينا، والفترة الجاية نقدر نعرف حالتها تحديدا ونقدر نوصل لحل".

وأردفت: "هنعرضها على دكتور نفسي، وهنشوف هل عرضت على الصحة النفسية زي ما قالت أما لا، وهنشوف العلاج بتاعها وإن شاء الله في أمل إنها تتعالج".

تابع موقع تحيا مصر علي