عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع المداح 3 يحتفلون باستئناف التصوير بقيادة حمادة هلال

حمادة هلال _ أرشيفية
حمادة هلال _ أرشيفية

احتفل صناع مسلسل المداح 3 بانتهاء تصوير جزءه الثالث بعنوان أسطورة العشق بطولة الفنان حمادة هلال في سقارة بحضور نخبة من الصحفيين والإعلاميين.

تحيا مصر يرصد انتهاء تصوير مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

حمادة هلال يحتفل بانتهاء تصوير المداح 3

وكان من الأبطال المشاركين في تقطيع تورتة الاحتفال بحمادة هلال، هبة مجدي وتامر شلتوت وحنان سليمان وآخرين.

تنطلق أحداث مسلسل المداح 3 أسطورة العشق مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3


المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

مواعيد مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

يمكن مشاهدة جميع الحلقات في مواعيد مسلسل "المداح أسطورة العشق" على قناة mbc مصر وقناة mbc مصر2 في رمضان في الأوقات التالية، وكذلك خلال الإعاد على شاشة mbc مصر وmbc مصر2 موعد العرض الأول على قناة mbc مصر: الساعة 8 مساءً.موعد الإعادة الأولى على قناة mbc مصر الساعة 12 ظهرا.موعد العرض الثاني عبر قناة mbc مصر2  الساعة 11 مساءا، موعد الإعادة الأولى عبر قناة mbc مصر2  الساعة 5 مساءا.

ونجح مسلسل المداح 3 أسطورة العشق في تحقيق صدى واسع ولاقى إشادات واسعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي