عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر الطعن على عقوبة كهربا فور استلامها من اتحاد الكرة (خاص)

كهربا
كهربا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم طعن على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم فور وصوله الذي يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر من توقيع العقوبة. 

مصدر: الأهلي قرر الطعن على قرار عقوبة كهربا 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي قرر الطعن على قرار عقوبة محمود كهربا بعد استلامها رسميًا، حيث يحق للمارد الأحمر الطعن على القرار خلال مدة محددة، وبعدها سيتم إيقاف القرار لحين البت في الطعن المقدم والأقرب تخفيض العقوبة لعدد مباريات أقل، مع تخفيض الغرامة المالية». 

محمد عبد الجليل: كهربا سيعاني لاستعادة مستواه 

قال محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن العقوبة ضد كهربا كبيرة جدًا وصادمة، واللاعب سوف يتأثر فنيًا حال الابتعاد عن كل هذه المباريات.

وأضاف في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "كهربا سيعاني لاستعادة مستواه إذا طبقت عليه العقوبة بالايقاف الطويل، واعتقد أنه لن يتم ايقافه طوال هذه المدة"، وأضاف: "لا أعتقد أن الأهلي سوف يقوم بالانسحاب من خوض لقاء السوبر".

وتطرق للحديث عن لقاء الأهلي وسموحة، وقال: "الفريق الأحمر الأقرب للفوز بنتيجة 2 - 0، وسموحة يمر بفترة سيئة حاليًا وهذا نتاج ما حدث في الفترة الماضية والفريق لديه أزمة فنية واضحة".

وزاد: "الأهلي لن يفكر في لقاء الرجاء المغربي حاليًا، والفريق لديه لاعبين كثيرين في كافة المراكز".

غرامة كهربا وإيقافه 

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه يُسددها خلال شهر، وذلك على خلفية هتافاته المسيئة مع جمهور النادي الأهلي، خلال لقاء القمة، أمام نادي الزمالك.

وكان قد تقدم نادي الزمالك، بشكوى ضد كهربا في لجنة الانضباط، بعد أحداث مباراة القمة، وبناءًا على تلك الشكوى، تم تغريم كهربا مبلغ قدره مليون جنيه، مع إيقافه لمدة 12 مباراة، أي حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان قد سجل كهربا، هدفًا في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، والذي انتهى بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي