عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلة الزمالك يواجه الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

 يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري في تمام الحادية عشرة مساء على صالة نادي القناة بالإسماعيلية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتأهل فريق سلة الزمالك للدور نصف النهائي بعد الفوز على الشمس بنتيجة 82 – 52 في الدور ربع النهائي للبطولة.

ويقود فريق سلة الزمالك كل من؛ أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

ميدو: ما يحدث في الزمالك "تعطيل على الفاضي"

كشف أحمد حسام ميدو قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد قرار محكمة القضاء الإداري بزوال عضويته، وعزله من رئاسة النادي. 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " مرتضى منصور سيتقدم باستشكال غدا.. وسيتم إيقاف الحكم الصادر بعزله".

أضاف: " كل ما يحدث في نادي الزمالك "تعطيل على الفاضي" ويتسبب في عدم الحصول على حقوق النادي من الرعاة، وواصل: " هناك حكم سابق صدر ببطلان اللائحة الاسترشادية للجنة الأوليمبية".

واختتم: "أي شخص يريد استشارة قانونية أنصحه بسؤال مشجعي الزمالك.. بعد ما حدث لناديهم على مدار سنوات".

تصريحات مرتضى منصور بعد قرار عزله 

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار عزله بشكل رسمي من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قرار القضاء الإداري صباح اليوم، الأحد، باعتبار منصب رئيس النادي شاغرًا لحين إجراء انتخابات وإلزام مجلس الإدارة الحالي بالدعوة إلى انتخابات على مقعد الرئيس في أقرب جمعية عمومية ممكنة. 

تابع موقع تحيا مصر علي