عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا على رأس قائمة الأهلي لمواجهة سموحة.. واستبعاد الشحات ومعلول للراحة

كهربا والشحات ومعلول
كهربا والشحات ومعلول

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، لقائمة المارد الأحمر التي ستواجه فريق سموحة اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

غيابات الأهلي أمام سموحة في الدوري 

وعلم «تحيا مصر» أن كهربا متواجد في قائمة الأهلي لمواجهة سموحة رغم انتشار أخبار بإيقافه لمدة 12 مباراة من قبل لجنة الانضباط، خاصة أن اتحاد الكرة لم يخبر النادي الأهلي بالقرار حتى الآن، وبالتالي اللاعب أصبح متاحًا للمشاركة مع الفريق أمام سموحة في الدوري. 

واستبعد السويسري مارسيل كولر عدد كبير من لاعبي الأهلي لأسباب مختلفة، حيث قام باستبعاد 10 لاعبين:- حمدي فتحي بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر بسبب عدم اكتمال شفائهم، محمد الضاوي بسبب الإصابة، حسين الشحات وعلي معلول من أجل الراحة، برونو سافيو وشادي حسين وكريم الدبيس ومحمد فخري لوجهة نظر فنية. 

الخطيب يدعو لاجتماع عاجل في الأهلي بسبب كهربا 

دعا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى اجتماع عاجل في النادي مع المستشارين القانونيين من أجل بحث أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، من قبل اتحاد الكرة لمدة 12 مباراة، مع توقيع غرامة مالية عليه تقدر بـمليون جنيه تسدد خلال شهر.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حتى الآن لم يصل النادي اي خطاب رسمي بخصوص عقوبة إيقاف كهربا ولكن علمنا شفهياً بالقرار».

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب دعا لاجتماع عاجل مع المستشارين القانونيين بالنادي، من أجل بحث أزمة كهربا، والطرق القانونية للرد على العقوبة عقب وصول الخطاب الرسمي مباشرةً».

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - محمد أشرف.

خط الوسط: اليو ديانج - مروان عطيه - احمد قندوسي.

خط الهجوم: بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي