عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجاهد نصار مهنئًا الأقباط بعيد القيامة: الوحدة الوطنية في مصر هى مقياس قوتها

النائب مجاهد نصار
النائب مجاهد نصار

هنأ النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجموع الإخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة بالخير والبركات على الوطن بكامله.

تحيا مصر

النائب مجاهد نصار يؤكد أهمية الخطوات التي اتخذها الرئيس السيسي لتعزيز الوحدة الوطنية

وأكد نصار في بيان التهنئة، أهمية الخطوات التي اتخذها الرئيس السيسي لتعزيز الوحدة الوطنية، على مدى السنوات الماضية، قائلًا إنه يحسب للسيسي، أنه أعاد مصر وطنًا واحدًا للمسلمين والأقباط عقب ثورة 2013، وقضى على الفرقة وجماعات الظلام والارهاب.

النائب مجاهد نصار يهنئ الأقباط بأعيادهم

وتابع النائب: "تهنئة دائمة للأقباط بأعيادهم وتهنئة للوطن بقيادته القوية التي تؤمن بالمواطنة والوحدة الوطنية وتصدت عمليًا وبشكل ناجح، لكل دعاوى الإرهاب والدم".

النائب مجاهد نصار: مصر حصن الأمن والاستقرار

وأعرب عضو مجلس النواب، عن أمله في أن تظل مصر حصن الأمن والاستقرار، ورمزاً ومنارة تضئ للعالم بفضل وحدة أبنائها ورعايتهم، مهنئًا الأقباط بعيد القيامة المجيد ومتمنيا كل سعادة لهم جميعا، في وطن تعلوه قيم الأمن والاستقرار والتعاون والتسامح والإخاء ورفض العنف والتطرف بكل أشكاله.

الوحدة الوطنية في مصر هى مقياس قوة الأمة المصرية

واختتم النائب مجاهد نصار، بالتأكيد أن الوحدة الوطنية في مصر هى مقياس قوة الأمة المصرية، والسنوات الماضية وعبر سياسات حكيمة ورائدة استطاعت مصر ان تتخلص من ميراث الجهل خلال عام الإخوان الأسود، مشددا على أن المسلمين والأقباط، وجهان لعملة واحدة قوية راسخة لهذا البلد، وبوحدتها تقاس قوة مصر وتقاس قدرتها على الانطلاق للمستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي