عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطة طريفة في الاسكندرية.. مالك مغسلة يعلق سجاد العيد على كوبري مشاه

مالك مغسلة يعلق سجاد
مالك مغسلة يعلق سجاد على كوبري مشاه

واقعة طريفة شهدتها محافظة الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، حيث رصدت الأجهزة المعنية تداول منشورا يظهر قيام المواطنين بنشر سجاد أعلى كوبري مشاه بطريق المحمودية في الاسكندرية.

مالك مغسلة يعلق سجاد على كوبري مشاه في الاسكندرية

على الفور وجه اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، الجهات المختصة والمعنية باتخاذ الاجراءات القانونية والتحفظ على السجاد وضبط من قام بذلك، حيث تبين من المعاينة والفحص قيام صاحب مغسلة بمنطقة محرم بك بتعليق سجاد على كوبري مشاه علوي بطريق المحمودية.

وتمكنت الأجهزة المعنية من ضبط مالك المغسلة والتحفظ على السجاد، وغلق المغلسة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال مالك المغسلة وذلك لقيامه بنشر سجاد على كوبري المشاه بطريق المحمودية.

مالك المغسلة اثناء ضبطه

محافظة الاسكندرية تتحرك تجاه منشورا سجاد كوبري المشاه

وكانت منصات التواصل الإجتماعي تداولت منشورا تضمن صورا لكوبري مشاه علوي بطريق المحمودية في محافظة الاسكندرية، وعليه سجاد تم تعليقه من قبل مواطنين.

وكلف محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف، الجهات المعنية والمختصة بالتحفظ على السجاد وضبط القائم على هذه الأفعال، واتخاذ الاجراءات القانونية ضده لاتهامه بالتعدي على حرم الطريق العام.

السجاد على كوبري مشاه الاسكندرية

ضبط مالك مغسلة لتعليقه سجاد على كوبري مشاه

وكوبري المشاه العلوي تم إنشائه ضمن مشروع تطوير محور المحمودية الجديد، والذي يعد واحدا من أهم المشروعات القومية لحل الأزمة المرورية في الآونة الأخيرة بمحافظة الاسكندرية.

وعلق رواد التواصل الإجتماعي على منشور تعليق السجاد على كوبري علوي بطريق المحمودية بتعليقات ساخرة حيث قال أحدهم «دلوقتي الناس اللي بعتت السجاد يتغسل هيعيدوا من غير سجاد في الشقق».

مالك المغسلة
غلق مغسلة في الاسكندرية

تعليقات ساخرة من رواد فيسبوك على صور سجاد الكوبري

فيما عبر رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن استيائهم من المشاهد التي أظهرت صور سجاد على كوبري مشاه بمحور المحمودية، حيث اكدوا على أن مالك المغسلة استخدم الكوبري منشر للسجاد مما يعرض حياة المواطنين على الطريق للخطر حال سقوط سجاد.

ونجحت الأجهزة المعنية والمختصة في الاسكندرية من ضبط القائم على تعليق سجاد على كوبري مشاه بمحور المحمودية، وتم التحفظ على السجاد وإغلاق المغسلة وجاري إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي