عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«في الـ +90».. المقاولون العرب يقتنص تعادلًا قاتلًا أمام الزمالك بالدوري المصري

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 المباراة القوية بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في مباراته الأولى مع الفريق الأبيض، أمام نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل اللاعب فادي فريد هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92 بعدما كانت تقترب أول 3 نقاط للمدرب الجديد الكولومبي مع الفريق الأبيض. 

أحداث المباراة

 الدقيقة 3 كرة عرضية من حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك من جهة اليمين قابلها ناصر منسي برأسية من داخل منطقة الجزاء أمسك بها محمد أبو السعد من منتصف مرماه.

الدقيقة 6 تسديدة قوية من نبيل عماد لاعب فريق الزمالك من على حدود منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن، الدقيقة 12 تسديدة قوية من إبراهيما نداي لاعب فريق الزمالك من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع المقاولون ومرت لركنية من جهة اليسار، الدقيقة 13 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من زيزو ولكن أبعدها دفاع المقاولون عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 25 عن طريق اللاعب جون أوكلي، لاعب فريق المقاولون العرب، هجمة مرتدة لفريق المقاولون مررها مامادو نديو نياس إلى داخل منطقة الجزاء فارتطمت بمدافع الزمالك ووصت إلى جون أوكلي فسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

الدقيقة 34 هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو، رمية تماس لصالح الزمالك من جهة اليمين نفذها حمرة المثلوثي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع المقاولون بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى زيزو فقابلها الأخير بتسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

الدقيقة 43 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من مصطفى شلبي ولكن أبعدها فاروقا نور الدين عن مناطق الخطورة، الدقيقة 68، يوسف أسامه نبيه لاعب فريق الزمالك حاول المرور من جهة اليمين ولكن تداخل معه فاروقا نور الدين وأبعد الكرة إلى رمية تماس، الدقيقة 69، 8 محاولات على المرمى للاعبي فريق الزمالك مقابل 3 محاولات للاعبي فريق المقاولون، الدقيقة 80 تسديدة قوية من شيكابالا من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات المقاولون ووصلت للحارس محمود أبو السعود، الدقيقة 87 يوسف أسامة نبيه انطلق بهجمة مرتدة من جهة اليسار ثم سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع المقاولون ومرت إلى ركلة ركنية، الدقيقة 93 وهدف قاتل لفادي فريد، خطأ قاتل من حسام عبد المجيد في إبعاد الكرة فاستخلصها فادي فريد من أمامه ثم سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي