عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 26.. مهرة تعترف لـ جابر الكوماندا بعدم نسيانه

ضرب نار
ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 26، بدأت بـ مواجهة بين مهرة “ياسمين عبد العزيز” وصفاء “انتصار” حيث تشمت الأخيرة بها بعد حرق مصنعها، وتخبرها بأنها من صنعت زيدان “ماجد مصري”، وبعدها تذلها بوفاة شقيقها وأيضا تفتح معها حوار نجلها التي سجلته باسم زيدان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26

ورصدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26، مواجهة شرسة بين جابر الكوماندا “أحمد العوضي”، وزيدان حيث يتراهن كل منهما عن من سيخلص على الأخر أسرع، في حين أن جابر لازال يتردد على منزل جون “طارق النهري”، الذي يشاركه في تجارة الأسحلة.

وينتقل المشهد إلى مهرة التي تطلب الطلاق من زيدان لكنه لازال لا يوافق على ذلك ويخبرها بأن جابر سيصل إلى نهايته قريبًا، في حين أن مهرة تذهب لقبر شقيقها “طارق”، وبعدها تذهب لإحدى المستشفيات لترى شخص عاجز ترى به صورة شقيقها.

في حين أن “عبيد” شقيق جابر يطلب منه أن يتزوج بـ شادية إمرأة أكبر منه ولديها بنات، انتحر زوجها فقرر عبيد ان يتكفل بها ويتزوج منها كي لا تترك وحيدة، من جانبه يخبره جابر بسعادته بتفكير ابنه طارق.

يدور بين مهرة “ياسمين عبد العزيز” وجابر “أحمد العوضي” حوار شديد اللهجة يعاتبون بهم بعضهم على ما حدث في الماضي ولكن يظهر من نقاشهم شدة حبهم لبعض.

مهرة تعترف بحبها لـ جابر الكوماندا

وانتهت الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار بـ مصادرة أموال جابر الكوماندا، فيذهب إلى مكان التقى بيه بـ مهرة وعندما تتركه وتذهب يتمسك بها ويخبرها بأنه لازال يريدها، فتخبره بأنها متزوجة ويطلب منها الطلاق فيتنفعل عليه بسبب تجارة السلاح، فيخبرها بأنها اذا أخبرته بأنها لا تحبه سيتركها لكنها تعترف له باستمرار حبها له.

مسلسل ضرب نار 

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي