عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 11.. فريدة تواصل الانتقام من زوجها أمجد وعشيقته

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الحادية عشر.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وتواصل غادة عبد الرازق خطط الانتقام من زوجها بعد خيانته لها.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل تلت التلاتة

وبدأت الحلقة بقيام فريدة بعرض مقطع فيديو لـ سمر “ مي سليم” مع حازم “ مصطفى درويش” وذلك لفضحها في الشركة وأما شقيقها، لتنتقم منها، ووصفتها بأنها امرأة سيئة السمعة، ووجهت رسالة لجميع العاملين بالشركة، أن لابد أن من يأتي هنا يكون جاد للعمل فقط، ولا يفكر في تكوين علاقات شخصية غير مشروعة وخارج إطار العمل.

ذهب أمجد “محمد القس” لمقابلة إخوته، وتحدث معهم عن أزماته المتتالية مع فريدة زوجته، وأخبرته شقيقته أنه لابد أن يطلقها ويأخذ ابنه ليعيش معه.

أمجد يقرر الانتقام من فريدة

وبلغها بقراره الجديد، وهو أنه يريد أن تأخذ شقيقته ابنه، وتسافر به إلى ألمانيا، ويكون شقيقه الآخر هو الوصي عليه، وبذلك يتفرغ لساحة الحرب مع فريدة.

فريدة تفسد خطط أمجد

وذهب أشقاء أمجد لتنفيذ طلبه، وأخذ عمر ابنه للسفر به، ولكنهم يتفاجؤوا بعدم وجوده بالمنزل، لأن فريدة نقلته لمدرسة داخلي دون علم أمجد، وزورت امضته، مما أثار غضبهم بشكل كبير.

وهددت شقيقته بأن تبلغ الشرطة عن فريدة، بتهمة خطف عمر، وتزوير إمضاء أمجد والده، كما تحاول أن تزيد من شكوكه حول حقيقة إنساب الجنين الذي كان بداخل سمر عشيقته قبل وفاتها له أم لرجل آخر.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

ويعرض مسلسل تلت التلاتة، على قناة النهار في تمام الساعة 8.30 مساء، والإعادة الأولى 1.30 صباحًا، كما يأتي على شاشة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً، و2 صباحًا.

كما يُعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، الإعادة 1 صباحًا، 4 صباحًا، وعلى قناة ETC في تمام الساعة 9 مساءً، 2 صباحًا، وعلى قناة الشمس الساعة 11 مساءً، 3 صباحًا، 6 صباحًا.

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة العديد من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبدالله، محمد القس، مي سليم، مصطفى درويش، محمد القس.

تابع موقع تحيا مصر علي