عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 26.. ريهام حجاج تواجه سوسن بدر بحقيقتها

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة 26.. شهدت أحداث مثيرة حيث اتجهت جميلة «ريهام حجاج» إلى عيادة هشام «أحمد وفيق» وواجهته بزواجه من عبير صبري وهددته أن يخبر زياد «هاني عادل» وشيري «يسرا اللوزي» وإلا ستخبرهم هي.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 26 من مسلسل جميلة.

ريهام حجاج تبحث وراء والدتها سوسن بدر

بحثت جميلة في ملف شهير علام وذهبت إلى العنوان المسجل في الملف لتكتشف أن شهيرة علام متوفية من سنين طويلة لتواجه جميلة والدتها بكل هذا امام اكرم شقيقها وآية.

يسرا اللوزي تواجه أحمد وفيق بزواجه من عبير صبري

تصنتت سكرتيرة هشام عليه هو وجميلة وعلمت بزواجه وأخبرت شيري وعندما خرج هشام معها ليخبرها الأمر فاجئته بمعرفتها.

قصة مسلسل جميلة

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل جميلة 

ويشارك فى بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل. 

مواعيد مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج 

يعرض مسلسل جميلة على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة 1:15 صباحًا، ويُعاد في تمام الساعة 7 صباحًا، كما يُعرض المسلسل على منصة watch it الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي