عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يواجه فريق ريال مدريد نظيره تشيلسي الإنجليزي فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي

تقابل الفريقان من قبل في 7 مواجهات،  على صعيد مسابقات كأس الكؤوس الأوروبية، كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، وحقق خلالها تشيلسي الانتصار 4 مرات، فيما اكتفى الملكي بالانتصار مرة وحيدة، وحسم التعادل مباراتين.

أحداث مباراة ريال مدريد و قادش

وانتصر ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي على نظيره قادش، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا ".

الدقيقة 6 ركلة ركنية أولى لريال مدريد على يمين مرمى قادش، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ماركو أسينسيو بعرضية قوية غير متقنة إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 9 هجمة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق لوكاس فاسكيز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بالوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية كريم بنزيما.

الدقيقة 10 تسديدة أرضية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد جيل دون خطورة تذكر.

الدقيقة 12 تسديدة خطيرة عن طريق ألفونسو إسبينو لاعب قادش من داخل يمين منطقة جزاء ريال مدريد إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 16 تسديدة يسارية خطيرة عن طريق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ديفيد جيل ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 21 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى قادش، نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بنزيمة برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس ديفيد جيل بسهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي