عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 على قناة أون

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27.. يزداد بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 التي من المقرر عرضها الليلة على شاشة قناة أون، وذلك لمشاهدة أبرز أحداث المسلسل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27

ويأتي مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27، في تمام الساعة السادسة والربع مساء على شاشة قناة أون، كما يعرض مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27 على قناة  أون دراما في تمام الساعة 7.30 مساء.

بينما يأتي مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 على قناة حكايات في الساعة 6:10، ويُعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و 6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

إعادة عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 على قنوات أون

وتأتي إعادة عرض مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27 على قناة أون في تمام الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والساعة 2 مساء، أم عن أون دراما فيعاد في تمام الساعة 1.45 صباحًا والساعة 3.30 مساء، ويعرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 على منصة watch it الرقمية الساعة 6.20 مساء.

وكانت قد رصدت الحلقات السابقة من مسلسل الكبير أوي 7 زواج الكبيرة فحت “سما إبراهيم” من حفني الديب “كمال أبو رية” بحضور الكبير وعدد أهالي المزاريطة، وكعادة مربوحة فاجأت الكبير بأزيائها الغير معتادة والتي سخر منها الكبير كعادته.

مسلسل الكبير أوي

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي