عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام إيجابية للأهلي بعد فوزه على سموحة بثنائية في الدوري

تحيا مصر

جنى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الأشياء الإيجابية، جاء فوزه بالأمس على حساب فريق سموحة، بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

نتائج إيجابية من فوز الأهلي

وتأتي تلك المباراة، قبل الموقعة الأهم للمارد الأحمر، والتي يخوضها ضد فريق الرجاء المغربي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وذلك في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري.

ويأتي أفضل ما تحقق من فوز الأهلي بالأمس على حساب الفريق السكندري، هو  تأمين صدارته لقمة جدول الترتيب بوصوله للنقطة 53، وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

كما أن تلك المباراة، كانت البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل موقعة الرجاء، واطمأن فيها على جاهزية لاعبيه، وعمل على إراحة بعض العناصر بإعفائها من المشاركة في هذا اللقاء مثل علي معلول وحسين الشحات.

استمرارية كهربا في التهديف تعطيه دفعة معنوية كبيرة، لمواصلة مشوار تألقه مع النادي، والتي قد يعيقه العقوبة الموقعة عليه من جانب لجنة الانضباط، بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

عودة محمد شريف للتهديف واستعادة بريقه مع الأهلي، قد يخلق منافسة جديدة بين رؤساء الحربة في الفريق، وبالتالي سيعود ذلك بالنفع على الاحمر.

حافظ الأهلي على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن في الدوري، ليكون هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة، كما أنه حافظ على نظافة شباكه.

تابع موقع تحيا مصر علي