عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في نهار رمضان.. أب يطعن ابنه بأحد ميادين مصر الجديدة عشان الفلوس

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة مأساوية في منطقة مصر الجديدة.. حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على أب لإتهامه بإنهاء حياة نجله في وسط الشارع بمنطقة ميدان الجامع بمصر الجديدة.

أب يقتل نجله في وسط الشارع بـ مصر الجديدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا تضمن العثور على جثمان طفل في وسط الشارع بدائرة قسم مصر الجديدة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ بميدان الجامع.

التحريات: مشاجرة بين الأب وابنه تنتهي بجثة

بالإنتقال والفحص تبين العثور على جثمان شخص بالغ من العمر 14 عام يعمل منادي سيارات وبه إصابات ظاهرية وطعنة نافذة في وسط الشارع بميدان الجامع في مصر الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

أمن القاهرة يضبط قاتل ابنه في مصر الجديدة

وكشفت التحريات الأولية في الحادث وتفريغ الكاميرات نشوب مشاجرة بين المجني عليه ووالده الذي يعمل ماسح أحذية في ميدان الجامع، حيث حضر الأخير يطلب من ابنه الأموال التي جمعوها سويا للسفر في أجازة العيد إلى بلدتهم.

وتبين من تحريات أمن القاهرة، أن المجني عليه قام بصرف الأموال جميعا فعاتبه والده على ذلك فقام المجني عليه بضربه مستخدما عصا خشبية، إلا أن الأب التقطها منه ثم قام بطعنه مستخدما سكينا ليلقى الإبن مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط المتهم بقتل ابنه في مصر الجديدة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان المجني عليه بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي