عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحين حذف صورة بين ناصري من مشاهده.. وقف عرض فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

فيلم رمسيس باريس
فيلم رمسيس باريس

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيان عاجل بشأن فيلم رمسيس باريس للفنانة هيفاء وهبي، حيث أصدر قرار بوقفه  لحين حذف صورته من جميع مشاهد الفيلم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان وقف فيلم رمسيس باريس

وقف فيلم رمسيس باريس

وجاء بيان ياسر قنطوش على هذا النحو: حصل بحمد الله مكتبنا صباح اليوم علي حكم قضائيفي الدعوي رقم ١٨ لسنة ٢٠٢٣ بتاريخ  ١٨/٤/٢٠٢٣ من المحكمة الاقتصادية لصالح الفنان الفرنسي العالميبيبي ناصري بوقف عرض الأداء الفني العلني في فيلم رمسيس باريس وقف عرض الفيلم لحين حذف صورته من جميع مشاهد الفيلم وغدا سيتم ارسال صورة رسمية من الحكم للرقابة علي المصنفات لوقف الترخيص الصادر بعرض الفيلم وكافة الجهات المعنية لتنفيذ القانون.

وتابع البيان: كما يأكد مكتب المستشار ياسر قنطوش كل التقدير والاحترام للفنانه هيفاء وهبي والاعتزاز بثقتها في مكتبنا ك محامين لها حيث انها ليس طرف في هذه الازمة وان النزاع قاصر بين الشركة المنتجة للفيلم والفنان الفرنسي بيبي ناصري.

تفاصيل فيلم رمسيس باريس

فيلم رمسيس باريس تدور أحداثه حول قصة الحب التي تنشأ بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

 ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: حمدي اليرغني، أوس أوس، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ريمون رمسيس.

أزمات رمسيس باريس

وسبق وأن أصدرت أنباء بوقف العمل من قبل، لكن أصدر صناعه بيان نفوا من خلاله تلك الأقوايل فجاء به: “نحيطكم علما بأن غرفة صناعة السينما لم توجه أي إنذار لأي من الشركات، فضلا عن أن غرفة صناعة السينما لم تصدر ثمة قرار بوقف عرض أي أفلام لأن هذا ليس من اختصاصات الغرفة، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئولة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى”.

تابع موقع تحيا مصر علي