عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سب واعتذار لانتصار.. أبرز لقطات حلقة شيماء سيف في رامز نيفر إند

رامز جلال وشيماء
رامز جلال وشيماء سيف _ أرشيفية

حلت الفنانة المصرية شيماء سيف ضيفة الحلقة 27 من برنامج رامز نيفر الذي يذاع على قناة Mbc مصر الفضائية مباشرًة بعد صلاة المغرب.

تحيا مصر يرصد حلول شيماء سيف ضيفة ببرنامج رامز نيفر إند.

شيماء سيف تنفعل على رامز جلال

انفعلت شيماء سيف على رامز جلال بعد اكتشاف المقلب قائلة: معندكش ريحة الدم.. ينعل أبو شكلك.

رامز جلال يجبر شيماء سيف الاعتذار لانتصار

واعتذرت للفنانة انتصار بتوجيه من رامز جلال قائلة: أنا آسفة يا انتصار.

وكانت كشفت "شيماء سيف سر منشور " الحمدلله وكل شيء نصيب"، قائلة:" كان وقت إصابة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بكورونا ودنيا كمان.. وكنا بنعمل مسلسل دنيا سمير غانم".

شائعة انفصال شيماء سيف

وطمأنت الفنانة شيماء سيف، كل متابعيها وأصدقائها من الوسط الفنى على حالتها النفسية ولم تكشف فعليًا هل انفصلت عن زوجها محمد كارتر، واكتفت بكتابة رسالة شكر على إنستجرام لكل من سأل عليها.

وقالت: "عمرى ماتخيلت أن غلاوتى تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتونى بدعواتكم وحبكم إللى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا أنتو وكل أصحابى الفنانين إللى تأكدت أنهم عيلتى التانية ربنا يديم حبكم فقلبى ودايما سند وعيلة لبعض وآسفة إنى كنت مبردش بس للأسف أنا مبعرفش أخلى حد يشوفني مضايقة لأنى بحس إنى ضايقته معايا فبحب اختفى لحد ما أرجع زى ماكنت أضحك واضحكم معايا والحمد لله أنا دلوقتى زى الفل وزى ماقلقتكم كان لازم أطمنكم وكل سنة وأنتم اطيب ناس فى الدنيا ورمضان كريم".

تزوج الثنائى في عام 2018، حيث شهد الزواج منذ بدايته محطات رومانسية عديدة حرص الثنائى على إظهارها للعلن عبر حساباتهما على السوشيال ميديا أو بالبرامج التليفزيونية، قبل أن تشهد تلك العلاقة منحنى غامض هذا الأسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي