عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نص خطاب اتحاد الكرة للأهلي بشأن إيقاف كهربا لمدة 12 مباراة (خاص)

كهربا
كهربا

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطاب رسمي إلى النادي الأهلي يفيد يإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر، عقب ما بدر منه بعد انتهاء مباراة القمة الأخيرة بين المارد الأحمر والزمالك في بطولة الدوري. 

وجاء نص الخطاب كما يلي:

السيد الدكتور/ سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي

تحية طيبة وبعد

تتشرف بالإفادة بأنه ورد إلينا اليوم 18/3/2023 برقم وارد 2337 قرار لجنة الانضباط والقيم والأخلاق في الشكوى رقم لسنة 023 والمقدمة من نادي الزمالك للألعاب الرياضية ضد اللاعب / محمود عبد المنعم عبد الحميد وشهرته كهربا.

حيث قررت اللجنة الآتي:

أولًا معاقبة اللاعب محمود عبد المنعم عبد الحميد الشهير بكهربا بالإيقاف عن اللعب في أي مباراة أو مسابقة ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم أو رابطة الأندية المحترفة أو يشرف عليها أو تقع تحت نطاقه لمدة اثني عشر مباراة 12، اعتبارًا من تاريخ هذا القرار ومنعه من التواجد في المنطقة المحيطة بالملعب لذات المدة.

ثانيًا: تغريمه مبلغ مليون جنيه مصري تسدد خلال شهر من تاريخ صدور القرار.

ثالثًا: تحذيره كتابة بخطاب رسمي من مخالفة القواعد الانضباطية للسلوك الرياضي.

رابعًا: تحذير النادي الأهلي بخطاب رسمي من تكرار قيام جماهيره باستخدام عبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الانضباطية الرياضية.

خامسًا: تغريم النادي مبلغ مائتي ألف جنيه مصري تُسدد خلال شهر من تاريخ صدور القرار.

وطبقا للائحة النظام الأساسي ولائحة التظلمات الاستئناف، يمكن الاستئناف على القرارات  خلال 10 أيام من تاريخ  الإخطار بالقرار.

الأهلي يعلن تحويل ملف عقوبة كهربا إلى اللجنة القانونية لدراسة الموقف بالكامل

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحويل ملف إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، إلى اللجنة القانونية بالنادي، بعدما تلقت إدارة النادي منذ قليل عقوبة اللاعب بالإيقاف لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:- 

تلقت إدارة النادي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف من ظهر غدًا الأربعاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي