عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يخطف فوزًا قاتلًا من الداخلية في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا قاتلًا على فريق الداخلية بنتيجة هدفين دون مقابل ، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

تفاصيل الهدف الوحيد في المباراة 

سجل أحمد سيد عبد النبي الهدف الأول لنادي بيراميدز في الدقيقة 90 من عمر المباراة بالخطأ في مرماه، بعد عرضية متقنة من أحمد فتحي الذي أرسلها داخل منطقة جزاء ليحاول عبد النبي إخراجها ولكن سكنت شباك فريقه. 

وأضاف علي جبر الهدف الثاني لنادي بيراميدز في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية أرضية رائعة من رمضان صبحي سددها علي جبر في المرمى الخالي. 

تشكيل بيراميدز لمواجهة الداخلية 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - علي جبر - محمد الشيبي.

خط الوسط: أحمد توفيق - بلاتي توريه - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - محمود صابر - عبد الله مجدي - كريم حافظ - هشام محمد - محمود دونجا- رمضان صبحي - إبراهيم عادل - دودو الجباس.

ترتيب بيراميدز والداخلية في الدوري 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى برصيد 44 نقطة من 24 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 12 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 4 مباريات، نجح لاعبو بيراميدز فى تسجيل 33 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

ويحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 23 نقطة من 25 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 11 مواجهات وخسر 10 لقاءات أخرى، سجل لاعبو الداخلية 21 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

كولر يسير على النهج الصحيح مع الأهلي

الأهلي رفقة كولر، يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 47 نقطة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

كما أن الفريق الأحمر رفقة مدربه السويسري، حقق أولى ألقاب هذا الموسم، وهو لقب السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

المارد الأحمر تمكن أيضًا من تجاوز دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وضرب موعدًا قويًا أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من البطولة.

إذا استطاع كولر، من الفوز في لقاء السوبر المقبل أمام نادي الزمالك، والذي سيجمع بينهما مساء الخامس من مايو المقبل، فسيكون فعليًا قد حقق المعادلة الصعبة مع الفريق الأحمر، الذي كان يعاني قبل مجيئه.

تابع موقع تحيا مصر علي