عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 12.. والدة منة شلبي تتعرض لأزمة صحية

منة شلبي _ أرشيفية
منة شلبي _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 12.. بدأت بمقابلة عصام عمر لمحامي مشتري المنزل وعلم منه أنه لن يعطي العقود لشريفة «منة شلبي» وإذا بسارق الحقيبة يسرق المال الذي كان من المقرر ان يعطيه المحامي لعصام عمر.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي.

سرقة مال المحامي

تراقب شريفة برفقة خالد «إياد نصار» ما حدث ويتبع خالد المحامي فيما تطارد شريفة عصام عمر ويصل خالد للمحامي ويأخذون منه رقم عصام عمر بعدما فشلت شريفة في الإمساك به.

خدعة إياد نصار ومنة شلبي لعصام عمر

تخدع شريفة وخالد عصام عمر ويتصل به الأخير ويخبره أنه من السفارة ويجب عليه تسليم الحقيبة والا سيسجن ويتم ترحيله لكن ينكر عصام معرفته بالأمر.

يعود خالد وشريفة إلى الفندق وتنصدم بعدما تعرضت والدتها لأزمة صحية بسبب المهدئات التي تناولتها.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي

ويعرض مسلسل تغيير جو عبر شبكة قنوات MBC مصر، في الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 3:30 مساء، إلى جانب عرضه على MBC مصر 2 في الساعة 1 صباحا ويدور حول فتاة تعالج والدتها من إدمان المهدئات وتحاول تأمين مصاريف علاجها وتضطر لبيع منزلها لكن تمر بعدة صعاب وتسافر إلى دبي.

أبطال مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

قصة مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي

تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي