عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: شكوى الأهلي خطأ من أحد إداريي سموحة وسنقوم بسحبها

محمود الخطيب وفرج
محمود الخطيب وفرج عامر

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن خطاب النادي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وشكوى النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في لقاء الفريقين مساء الاثنين في بطولة الدوري، أصبح و(كأنه لم يكن) وهو خطأ من أحد إداريي النادي.

فرج عامر: شكوى الأهلي خطأ كبير من أحد إداري سموحة 

وقال عامر في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الإداري الذي يعمل في النادي حريص على حقوق نادي سموحة، لذلك قام بإرسال هذه الشكوى، ونعتبرها كأنها لم تكن".

وأضاف: "الخطاب الصادر من نادي سموحة خطأ غير مقصود، خصوصًا أنهم قاموا بإبلاغ النادي الأهلي الثلاثاء بينما كانت المباراة يوم الاثنين".

وواصل: "لن أدفع فلوس إلى اتحاد الكرة لأن قيمة رسوم الشكوى 10 الاف جنيه، وحال عدم دفعها لا يتم النظر في الشكوى، كما سيتم ابلاغ اتحاد الكرة بخطاب رسمي بأن هذه الشكوى لاغية".

وزاد: "ميولي أهلاوية لكن مصلحة سموحة في المقام الأول، أنا مسئول عن النادي وأدافع عن جميع حقوقه، لو كانت الشكوى في محلها كنت سأسير في الإجراءات بشكل طبيعي".

سموحة يطالب اتحاد الكرة بخصم نقاط مباراة الأهلي في بيان رسمي 

طالب مجلس إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة محمد فرج عامر، الاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على نقاط مباراته أمام النادي الأهلي والتي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان نادي سموحة كالتالي:- 

السيد الأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، تحية طيبة وبعد،،،

نتقدم لسيادتكم بهذه الشكوى لاشتراك اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا لاعب النادي الأهلي بالمباراة رقم 230 بين نادي سموحة والنادي الأهلي يوم الإثنين 17-4-2023 على ملعب ستاد الجيش المصري الساعة 9.15 مساء.

وهذا مخالف لقرار لجنة الانضباط الذي أعلن إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، ويرجى حفظ حق نادي سموحة بنقاط هذه المباراة. 

اتحاد الكرة: أخطرنا الأهلي والزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الإعلامي محمد الليثي قائلا " أخطرنا الأهلي والزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط و الاستئناف على القرار يوقف تنفيذه خلال 10 أيام من اخطارهم " .

وصرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " تسلمت عقوبات لجنة الانضباط بمستند مغلق ظرف مغلق " .

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " تسريب العقوبات جاء من لجنة الانضباط هذا خطأً كبير " .

تابع موقع تحيا مصر علي