عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق وكريم فؤاد يخوضان مرحلة جديدة من التأهيل بعد عودتهم للقاهرة

تحيا مصر

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبي الفريق يخوضان مرحلة جديدة من برنامج التأهيل بالنادي بعد عودتهما من قطر خلال الساعات الماضية.

فترة تأهيل لكريم فؤاد وأكرم توفيق في التتش 

وأوضح أنه اطلع على التقارير الخاصة بالفترة التي قضاها اللاعبان في قطر للتأهيل، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها كل منهما في وقت سابق.

وواصل الفريق تدريباته أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد تغلب على سموحة بهدفين دون مقابل أمس الإثنين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

سموحة يطالب اتحاد الكرة بخسارة الأهلي بعد مشاركة كهربا في المباراة

طالب مجلس إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة محمد فرج عامر، الاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على نقاط مباراته أمام النادي الأهلي والتي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان نادي سموحة كالتالي:- 
السيد الأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، تحية طيبة وبعد،،،

نتقدم لسيادتكم بهذه الشكوى لاشتراك اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا لاعب النادي الأهلي بالمباراة رقم 230 بين نادي سموحة والنادي الأهلي يوم الإثنين 17-4-2023 على ملعب ستاد الجيش المصري الساعة 9.15 مساء.

وهذا مخالف لقرار لجنة الانضباط الذي أعلن إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، ويرجى حفظ حق نادي سموحة بنقاط هذه المباراة. 

مباراة الأهلي والرجاء 

ويستعد الأحمر، لمواجهة الرجاء المغربي، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، بحضور 52 ألف متفرج.

ويتواجد علي معلول وحسين الشحات، على رأس قائمة الفريق الأحمر، وذلك بعد غيابهما عن لقاء الأمس أمام فريق سموحة، الذي جمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، وانتهى بتفوق المارد الأحمر بثنائبة نظيفة، كما يعود حمدي فتحي، لتدعيم صفوف النادي الأهلي، بعد انتهى إيقافه الذي عاقه من المشاركة في لقاء الأمس أمام الفريق السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي