عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبدالقادر يقترب من المشاركة في مباراة الأهلي والرجاء المغربي بدوري الأبطال

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

يقترب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في قائمة المارد الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل مشاركة أحمد عبد القادر في تدريبات الأهلي 

وبدأ عبد القادر المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، وفقًا لبرنامج عودته للتدريب بصورة طبيعية، بعد أن كان قد غاب عنها بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمباراة الرجاء المغربي التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى بقية اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

وكان الفريق قد تغلب على سموحة بهدفين دون مقابل أمس الإثنين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

فترة تأهيل لكريم فؤاد وأكرم توفيق في التتش 

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبي الفريق يخوضان مرحلة جديدة من برنامج التأهيل بالنادي بعد عودتهما من قطر خلال الساعات الماضية.

وأوضح أنه اطلع على التقارير الخاصة بالفترة التي قضاها اللاعبان في قطر للتأهيل، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها كل منهما في وقت سابق.

وواصل الفريق تدريباته أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

فرج عامر: شكوى الأهلي خطأ كبير من أحد إداري سموحة 

وقال عامر في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الإداري الذي يعمل في النادي حريص على حقوق نادي سموحة، لذلك قام بإرسال هذه الشكوى، ونعتبرها كأنها لم تكن".

وأضاف: "الخطاب الصادر من نادي سموحة خطأ غير مقصود، خصوصًا أنهم قاموا بإبلاغ النادي الأهلي الثلاثاء بينما كانت المباراة يوم الاثنين".

وواصل: "لن أدفع فلوس إلى اتحاد الكرة لأن قيمة رسوم الشكوى 10 الاف جنيه، وحال عدم دفعها لا يتم النظر في الشكوى، كما سيتم ابلاغ اتحاد الكرة بخطاب رسمي بأن هذه الشكوى لاغية".

وزاد: "ميولي أهلاوية لكن مصلحة سموحة في المقام الأول، أنا مسئول عن النادي وأدافع عن جميع حقوقه، لو كانت الشكوى في محلها كنت سأسير في الإجراءات بشكل طبيعي".

تابع موقع تحيا مصر علي