عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب " الشعب الجمهوري " بقنا يقدم 800 كرتونة مساعدات غذائية هدية للأسر الأولى بالرعاية في قوص

تحيا مصر

قامت  أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قتا، بإشراف النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، بمواصلة  جهودها في توزيع المساعدات الغذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك، وتزامنًا مع حلول عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر

800 كرتونة تضم مواد غذائية متنوعة

وفي هذا السياق قامت أمانة الحزب بمركز قوص، بإشراف على عبدالقادر محمود أمين الحزب بقوص، وحسن عبدين، أمين التنظيم بقوص، بتجهيز عدد 800 كرتونة تضم مواد غذائية متنوعة لتوزيعها على الفئات الأولى بالرعاية بنطاق المركز.

تحقيق التكافل المجتمعي

أكد على عبدالقادر، أمين الحزب بمركز قوص،  حرص الحزب على دعم الأسر الأكثر احتياجًا خاصة في المناطق النائية لتوفير الحياة الكريمة، وفي إطار السعي لتحقيق التكافل المجتمعي، لافتًا إلى أن الحالات يتم اختيارها بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية لضمان وصول المساعدات للمستحقين.

رفع مستوى المعيشة للمواطنين 

وقال حسن عبدين، أمين التنظيم بقوص، إن حزب الشعب الجمهوري حريص على تنفيذ المبادرات المجتمعية التي تساهم في رفع مستوى المعيشة للمواطنين والتخفيف عن كاهلهم، حيث سبق أن تم تنفيذ عدة قوافل لتوفير السلع بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء، وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك بادر الحزب بتجهيز كراتين المواد الغذائية وتقديم المساعدات لدعم أهالينا من الفئات الأولى بالرعاية.

تابع موقع تحيا مصر علي