عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب رأفت العمدة لـ تحيا مصر: تخفيضات 60% بكلنا واحد مع دخول العيد لرسم البسمة على وجوه المواطنين

تحيا مصر

قالت النائب رأفت العمدة، عضو مجلس الشيوخ، إنه في اطار توجيهات رئيس الجمهوريه باتحاد كافه الاجراءات لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير السلع الغذائية الاساسية بأسعار مناسبه، بمبادره كلنا واحد لتحقيق التوازان فى السوق المحلى وضبط الأسعار والأسواق ومواجهه الغلاء والقضاء على الاحتكار.

تحيا مصر

توفير كل احتياجات المواطن 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يضع في أولوياته المواطن المصري، ويعمل على توفير كل احتياجاته، وبالأسعار التى تناسب المواطن البسيط.

تخفيضات تبدأ من 25% وتصل إلى 60 %

هذا و حرصت وزارة الداخلية على رسم البسمة على وجوه المواطنين قبل العيد، من خلال التنسيق مع 15 من الكيانات التجارية المصنعة "للملابس الجاهزة والأحذية" بإجمالي 325 فرعًا على مستوى الجمهورية لتوفير كميات من منتجاتها بالفروع الخاصة بهم، ومعارض المبادرة الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى بنسب تخفيضات تبدأ من 25% وتصل إلى 60 %. 

فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد

وواصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023 وذلك تزامناً مع الأعياد والمناسبات " عيد القيامة - عيد الفطر المبارك"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات.

تابع موقع تحيا مصر علي