عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا يرد على المشككين في ولاء نعيم لجعفر العمدة| تفاصيل

عصام السقا
عصام السقا

حرص الفنان عصام السقا الرد على المشككين في ولاء نعيم لجعفر العمدة ضمن أحداث المسلسل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عصام السقا عبر فيسبوك

حيث كتب السقا: عليا الطلاق فرحان من قلبي، ولقينا عبد الجواد  الحمدلله، بس عايز الحق الامير في المداح، الدنيا ولعانه هناك ياجعفر ياخويا.

سيف مش ابن جعفر العمدة.. ووالده الحقيقي مفاجأة

ويذكر أنه بعد عرض الحلقة زادت تكهنات وتوقعات الجمهور على ما سيحدث في الحلقات القادمة من المسلسل، وذلك لأنه من المؤكد ألا ينتهي العمل بتلك السهولة بعد سلسلة من الصدمات والأحداث المثيرة.

وجاءت توقعات الجمهور بأن سيف لن يكون هو ابن جعفر العمدة، وحدث ذلك بعد خيانة ثريا لجعفر مع نعيم زوج شقيقته انتقامًا منه بعد أن تزوج دلال عليها، وبذلك يكون نعيم هو والد سيف الحقيقي.

ولكن مازالت كل تلك المعلومات ما هي إلا مجرد توقعات من خيال الجمهور المتابع لأحداث المسلسل من الوهلة الأولى وحتى يومنا هذا، ومازال منتظر المزيد والمزيد من التشويق والإثارة في الحلقات القادمة.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، منذر ريحانة، لبنى ونس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وينتظر الجمهور معرفة أحداث الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة التي من المقرر عرضها خلال ساعات قليلة، حيث ينتظر الجمهور خروج جعفر “محمد رمضان” للانتقام من عائلة حامد فتح الله، خاصة بعدما أثار شوقي فتح الله “منذر ريحانة” استفزازه، واعترف له بأنه قام بسرقة نجله الذي يبحث عنه منذ 19 عام، وأنه الوحيد الذي يعلم مكانه، ومن المقرر أن يكون لقاء جعفر العمدة بـ شوقي فتح الله شديد الخطورة.

إشادة محمد رمضان بالفنان عصام السقا

وفي وقت سابق، أشاد النجم محمد رمضان بالفنان عصام السقا، كاشفًا عن تفاصيل شخصيته في مسلسل جعفر العمدة، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

نشر رمضان صورة تجمعه بالفنان عصام السقا من كواليس مسلسل جعفر العمدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: ده نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وصاحبه والمسئول الأول عن كل حساباته ( البنكية ) مش الفيسبوكية, النجم الصاعد عصام السقا واحد من مفاجات جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي