عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| كارم فتح الله يطلب السماح من صفصف.. والأخيرة ترد

هالة صدقي - أحمد
هالة صدقي - أحمد عبد الله

شاركت الفنانة هالة صدقي - صفصف - الجمهور والمتابعين مقطع فيديو طريف لها رفقة الفنان أحمد عبد الله، الذي يجسد شخصية كارم فتح الله ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

وقالت هالة صدقي في مقطع الفيديو: هو عايز يقعد معايا قعدة عرب عشان أحنن قلب جعفر، أسامحه ؟، ليرد عليها الأخير قائلًا: حقك عليا وأنا جاي اعتذر وأنا قلقان من اللي جي وخلصيلي الموضوع عشان مش ناقص ضرب تاني.

هالة صدقي تعلق على جدل تغيير نهاية جعفر العمدة

وسبق وأن أُثيرت حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية بشأن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وانقسمت الأراء بين مؤكدًا على التغيير ومنافيًا لتلك الأنباء.

ونشرت هالة صدقي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها وهي في غرفة المكياج للتحضير لشخصيتها في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت خلال الفيديو: “النهاردة يوم العيد منزلنا نشتغل، بطلوا توقعات لأنكم بتتوقعوا صفف بتشتغل، وبتتوقعوا بتتغير حاجات وصفف اللي بتدفع التمن”.

لحظة معرفة جعفر بمكان نجله

ومن الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 رصدت اللحظة الذي ينتظرها الجميع من بداية عرض العمل وهي اعتراف خالة سيف لـ جعفر بأن سيف نجله، ليدخل محمد رمضان في مشهد مبدع من الصدمة إلى الذهول إلى الفرحة المصحوبة بالبكاء وتنهيدة الراحة، ويقول: “أنا قولت ازاي واحد غريب يغيب عني يومين ويوحشني كدة اي اللي يعلق قلبي بعيل مش من دمي أنا كنت حاسس.. كنت حاسس يا نعيم”.

وانتهي مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، باللقاء الأول بين سيف وجعفر العمدة بعد معرفة الأخير بالحقيقة حيث ينظر له نظرات مصحوبة بالبكاء في وسط ذهول سيف الذي يسأل خالته ما به جعفر متسعجبا من نظراته المصحوبة بالبكاء.

تابع موقع تحيا مصر علي