عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يغيب عن الزمالك لمدة أسبوعين بسبب إصابة الضامة

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

تعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام فريق المقاولون العرب يوم الإثنين الماضي، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

تفاصيل إصابة مصطفى شلبي وغيابه عن الزمالك 

وأصيب مصطفى شلبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، قبل أن يغادر أرضية الملعب وينزل بدلًا منه يوسف أسامة نبيه، وخضع اللاعب لفحوصات طبية بعد انتهاء المباراة، والتي أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة ومن المقرر أن يغيب أسبوعين عن الملاعب. 

اتحاد الكرة: أخطرنا الأهلي والزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط 

صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصري لكرة القدم قائلا "أخطرنا الأهلي بايقاف كهربا 12 مباراة و غرامة مالية مليون جنيه ولائحة لجنة الانضباط ليس لديها مدة معينة من عدد المباريات " .

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الإعلامي محمد الليثي قائلا " أخطرنا الأهلي والزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط و الاستئناف على القرار يوقف تنفيذه خلال 10 أيام من اخطارهم " .

وصرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " تسلمت عقوبات لجنة الانضباط بمستند مغلق ظرف مغلق " .

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " تسريب العقوبات جاء من لجنة الانضباط هذا خطأً كبير " .

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا 

ويتواجه الفارس الأبيض أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتا، وذلك  في تمام التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

يأتي هذا اللقاء بعد تعثر الزمالك بالأمس أمام فريق المقاولون العرب، ووقوعه في فخ التعادل الإيجابي، بعدما كان متفوقًا حتى الأمتار الأخيرة، لذا سيحاول الخروج بنقاط هذا اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي