عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرحب بـ«الرجاء المغربي».. ويؤكد على اعتزازه بالعلاقات الوطيدة مع الأشقاء

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا اليوم مع عزيز بدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بنادي الرجاء الشقيق في بلده الثاني.

تفاصيل مكالمة الخطيب مع رئيس نادي الرجاء المغربي 

مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

إذ يثمن مجلس إدارة النادي ما لاقاه فريق الأهلي من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهير المغربية الشقيقة أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وأكد محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس نادي الرجاء على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية، كما أن هناك استقبالًا يليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة، وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب.

فرج عامر يعلن عدم تفعيل الأهلي لبند شراء خالد عبد الفتاح حتى الآن 

وقال عامر في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "هناك اشياء كثيرة حدثت في نادي سموحة خلال فترة ابتعادي عن النادي، والأمور بدأت تعود لوضعها الطبيعي، وهناك تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات تم تحويله للنيابة، فهناك أخطاء مالية كثيرة داخل النادي".

وأكد: "خالد عبدالفتاح لم يحسم انتقاله إلى النادي الأهلي، ولازال هناك مهلة لإبلاغ سموحة بالرغبة في ضمه مقابل 10 مليون جنيه، والمدير الفني أحمد سامي هو من يحسم ملف الاعارات الجديدة بما فيهم حسام حسن".

وأتم: "أحمد سامي مدرب مميز، وعندما عُدت إلى سموحة كان الفريق في وضع صعب، وفي المواسم الماضية كان هناك عناصر مميزة للغاية وكلهم لاعبين دوليين، ومتمسك بوجوده لبناء الفريق مجددًا في الصيف المقبل".

تقارير: الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع جاكسون موليكا 

وبحسب صحيفة "fotomac" التركية، فإن الأهلي حاول ضم موليكا (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال تقديم عرضًا يقدر بـ2.5 مليون دولار، إلا أن إدارة بشكتاش رفضت العرض.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الأهلي عاد من جديد للدخول في مفاوضات مع النادي التركي، إلا أن إدارة بشكتاش لن تسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على مقابل مادي يصل بين أربعة أو خمسة ملايين يورو، خاصة أنه جاء من ستاندر ليج مقابل ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي