عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور وزير الرياضة.. آية فوزي تنظم نهائي دوري«الوفاء» لكرة القدم اليوم

تحيا مصر

ساعات قليلة وتفصلنا، على نهائي دوري الوفاء لكرة القدم، بعد منافسات شرسة وقوية ومثيرة بين الفرق أمتدت طول شهر رمضان الكريم علي مستوي مراكز جنوب الدقهلية مركز أجا، ومركز ميت غمر، ومركز تمي الأمديد، ومركز المنصورة، وذلك تحت رعاية النائبة آية فوزي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب.

تحيا مصر

آية فوزي تنظم نهائي دوري الوفاء لكرة القدم اليوم 

وأعلنت النائبة آية فوزي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن حفل نهائي دوري الوفاء لكرة القدم، سيقوم بحصور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

النائبة آية فوزي: مصر أصبح لها دور كبير فى مصادر الطاقة بالعالم

وكانت قد أكدت النائبة آية فوزي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، على حرص الدولة المصرية متثملة في وزارة البترول لدعم القطاع باعتبار أن صناعة البترول  مهمة جدا لزيادة الإنتاجية والدخول في أسواق جديدة  خصوصا الأسواق الأوروبية بعد الأزمة الروسية الأوكرانية.

وقد أضافت النائبة آية فوزي: الدولة المصرية أصبح لها دور كبير في تأمين مصادر الطاقة والغاز الطبيعي  والبترول، معقبة:"وزارة البترول تقوم بدور كبير وفعاليات مهمة لدعم القطاع، وكان آخرها معرض ومؤتمر «ايجبس 2023» في دورته السادسة،  والذي كان برعاية الرئيس السيسي ".

اهتمام القيادة السياسية  بقطاع البترول والغاز

وتابعت عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب:"لمسنا مدى اهتمام القيادة السياسية  بقطاع البترول والغاز ، نؤكد دائما من تحت قبة البرلمان على دعمنا المتعلق بقطاع البترول لتنميته وتعزيزه".

تابع موقع تحيا مصر علي