عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا: النهاردة هيبان نعيم جدع ولا لأ وهيكون فيه رد فعل على خيانة وداد

عصام السقا
عصام السقا

خرجت الفنان عصام السقا لـ يرد على التصريحات المثيرة للجدل بشأن شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة، وسر شك الجمهور به طوال حلقات العمل، مشيرا إلى أن شخصية نعيم شخصية افتقدها جميع الأشخاص في الشوارع المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عصام السقا عن شخصية نعيم في جعفر العمدة

عصام السقا: توقعات عن شخصية نعيم تعمل مسلسل لوحدها

وقال عصام السقا خلال برنامج كأس إنرجي للدراما، والذي يقدمه الإذاعي محمد طارق أضا عبر محطة راديو إنرجي 92.1،: " التوقعات المطروحة لشخصية نعيم تعمل مسلسل لوحدها، وأغرب توقع إن نعيم خان جعفر مع ثريا.. أو كان بيحب دلال وجعفر خدها منه".

وتابع حديثه، قائلًا: "  الناس بتأمني أوعى تخونه والنبي.. وكلنا في دايرة حياتنا اتعرضنا لصدمات وإن في ناس هتبقى ضهرك وتتخلى عنك.. وفكرة إن نعيم كويس الناس عاوزه تشوف اللي مفتقداه في الشخصية دي، خناقة نعيم هتلاقيه مستخدمش أي أسلحة لإن كلنا عاوزين نبقى بعيد عن استخدام أسلحة".

عصام السقا: النهاردة هيبان نعيم جدع ولا لا

وكشف عصام السقا العديد من التفاصيل حول الحلقات المقبلة والأخيرة من مسلسل جعفر العمدة قائلا:"  هيبقى في رد فعل على خيانة وداد.. والنهارده تحديدا هيبان نعيم جدع ولا مش جدع".

وعن محمد رمضان:" محمد رمضان على مستوى التمثيل الشهادة فيه مجروحة.. وبيحب كل الناس وعاوزها كلها منورة ومبسوطة وكان لطيف جدا مع كل الناس".

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: : محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، جوري بكر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

وأكد سامي، أنه لا يوجد جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، موضحًا أنه ليس من أنصار عمل جزء ثاني لـ أي عمل، خاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي