عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 28.. ظهور المخرج أحمد الجندي ومحمد سلام يستبدل حياته مع هجرس

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة 28

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 28، بدأت بـ تجسيد هجرس لشخصية رجل عصابة شرس أما جوني جسد دور عدوه “عقرب”، الذي يدور بينهم مواجهة تنتهي بقتل هجرس على يد جوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 28

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 28

وظهر خلال أحمد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 28، المخرج أحمد الجندي حيث أن محمد سلام وأحمد مكي بشخصيته الحقيقة، وظهر الجندي في شخصيته الحقيقة أيضا وهو يصور مع الثنائي إحدى الأعمال حيث يتجاهل سلام بينما يتبادل الأراء مع أحمد مكي، ويقطع حديثهم دخول البرنس عليهم حيث اتفق معه محمد سلام على عمل فني دون قراءة السيناريو وعندما يود التراجع يخبره البرنس بأن يعيد المال إليه إما يختار الحبس.

يذهب محمد سلام لعرض المشكلة على أحمد مكي والذي يخبره بأن يعتذر عن الفيلم حتى ا يكون وصمة عار عليه، وأثناء حديثهم يأتي رسالة لأحمد مكي بإلغاء مهرجان المزاريطة بسبب خلاف حزلقوم مع أشرف زكي بعد ترشح الأول على كرسي النقابة، وهناك يأتي فكرة لـ محمد سلام بطلب المساعدة من هجرس.

محمد سلامة يستبدل حياتهم مع هجرس

يذهب محمد سلام إلى هجرس لكن بمجرد رؤيته هرب منه حيث أنه كان قد تسبب في سجنه في مهرجان المزاريطة العام الماضي، ولكن يهدأه محمد سلام ويخبره بأنه يريده في مصلحة ويبدأ في استعطافه بأنه كره حياة الفنانين ويريد العيش حياة طبيعية ويقترح عليه تبديل شخصياتهم وكل منهما يعيش حياة الأخر ويبدأ كل منهما في إخبار تفاصيل شخصياتهم للأخر.

ويبدأ هجرس ومحمد سلام في تنفيذ الخطة حيث يعيش هجرس عيشة محمد سلام والعكس ويتعرضون لعدد من المواقف الكوميدية بسبب اختلاف معيشة كل منهما عن الأخر.

مسلسل الكبير أوي

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي