عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لـ عبدالله جمعة في مران الزمالك للتعافي من الإصابة

تحيا مصر

أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، مما تسبب في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات في أقرب وقت. 

راحة إضافية لثنائي الزمالك 

كما منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو راحة إضافية لكل من أحمد سيد"زيزو" ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض من تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري. 

يأتي ذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بعدما تعرض "زيزو" لإصابة بالتواء في أنكل القدم، ومصطفى شلبي لإصابة بشد في العضلة الضامة. .

وأصيب مصطفى شلبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، قبل أن يغادر أرضية الملعب وينزل بدلًا منه يوسف أسامة نبيه، وخضع اللاعب لفحوصات طبية بعد انتهاء المباراة، والتي أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة ومن المقرر أن يغيب أسبوعين عن الملاعب. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي