عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 28.. زين عاد لينتقم من عائلة الديابة وجده يكشف له سر خطير

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 28.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد خروج زين من السجن ورغبته في الانتقام من عزوز وعائلة الديابة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل بابا المجال

زين عاد لينتقم من عائلة الديابة

يذهب زين “ مصطفى شعبان”  إلى منزل الديابة ويطلب من عزوز وعائلة الديابة ويطردهم من المنزل ويحضر رجالة بواسطة دعبس ويقوموا بحراسته، ويقوم عزوز بإحضار السلاح لقتل زين فيدخل عليه الظابط هشام ليتراجع عزوز ويخبرها الظابط أن زين معه حكم بإخلاء المنزل لأنه من حقه، ويطردهم كما يطرد جميلة “ نسرين أمين” معهم بعد أن علم أنه تزوجت من عزوز.

ويجلس زين في المنزل برفقة صديقه المحامي سليم ويطلب منه أن يتركه وحده لأنه سيصارع مع الديابة حتى الموت فيخبره سليم أنه لن يتركه حتى لو أدى إلى وفاته من أجل لأنه صديقه الوافي، ويقوم زين بشراء جميع المحلات ووضعه بضاعته وأسمه على جميع محلات قطع غيار السيارات.

ويقوم عزوز بالاتفاق مع أشحاص للقيام بسرقة أموال المزاد التي ستحصل عليها ناهية، كما تقوم مراسي “ جومانا مراد" بإخبار أبنها أنه عليه أن يذهب ويتركهم لأن نهايتهم قد اقتربت وتبكي فتقوم دينا حبيبته بالاتصال به والاستنجاد به فيذهب ويترك والدته.

جميلة تترجي زين لمسامحتها

تطلب جميلة من عزوز “ باسم سمرة” أن تذهب للتحدث مع زين وتعلم ما يدور في باله، لتخبرهم به، وبالفعل تذهب جميلة إلى زين في محله، وتخبره أنهما زوجوها عزوز بالغصب، وتقوم بتقبيل يده وتطلب مسامحته، فيرفض زين وتتركه وتذهب.

يذهب زينهم إلى منزل حبيبته دينا بحجة أنها تشعر بالتعب، وأثناء جلوسه معها يعود والدها من السفر ويجد زينهم معها في غرفتها فيحاول قتله.

جد زين يسرق ذهب والده

يخرج صبري عبد المنعم جد زين من السجن ويجلس معه، وينصحه ويطلب منه أن يبتعد عن الكره والانتقام، فيخبره زين أنه لن يترك حق والده، فيخبره صبري أنه هو من قام بسرقة الذهب ولم يقوم بصرفه ووضعه كما هو فيسأله زين أين الذهب.

تابع موقع تحيا مصر علي